منتدى كلية العلوم جامعة المنصورة

منتدى كلية العلوم جامعة المنصورة

منتدى تنمية التفكير الإبداعي لطلاب كلية العلوم جامعة المنصورة
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محافظ البحيرة يكرم اللاعب جدو ويخصص له وحدة سكنية بدمنهور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midoo_shindy
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 25
الموقع : http://www.facebook.com/ahmed.shindy?ref=profile

مُساهمةموضوع: محافظ البحيرة يكرم اللاعب جدو ويخصص له وحدة سكنية بدمنهور   الأربعاء 03 فبراير 2010, 1:29 pm

قرر اللواء محمد شعراوى محافظ البحيرة تخصيص وحدة سكنية من إسكان المحافظة بمدينة دمنهور للاعب محمد ناجى جدو لاعب المنتخب القومى المصرى لكرة القدم وابن حوش عيسى تلبية لرغبة اللاعب وتقديرا لجهوده المخلصة مع الفريق القومى.

كما أعلن المحافظ أن المحافظة سوف تقيم خلال الأيام القليلة القادمة إحتفالية كبرى لتكريم الجهاز الفنى للمنتخب القومى بقيادة حسن شحاتة ابن كفر الدوار واللاعبين والجهاز الإدارى للمنتخب وأعضاء الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة سمير زاهر.

جاء ذلك خلال الإحتفالية التى أقامتها المحافظة الثلاثاء لتكريم اللاعب محمد ناجى جدو والذى استقبله المحافظ وسط حشد كبير من ابناء المحافظة.

وأكد المحافظ ان ما انجزه الفريق القومى لكرة القدم يعد انجازا تاريخيا غير مسبوق حيث حصل على كأس الأمم الأفريقية للمرة السابعة والثالثة على التوالى وان المحافظة فخورة بأبنائها المعلم حسن شحاتة مدرب الفريق القومى ومحمد ناجى جدو.

وأشاد شعراوى بجهود الرئيس حسنى مبارك ورعايته الكريمة لأبناء مصر فى كافة المجالات العلمية والرياضية وغيرها من مجالات الحياة.

وأكد المحافظ أن ما ظهر به الفريق القومى من مستوى عال فى بطولة كأس أفريقيا أظهرت المعدن الأصيل للشعب المصرى وان أبناءه قادرون على تحقيق النصر والنجاح فى كافة المحافل الدولية مؤكدا مهارة المدرب حسن شحاتة فى قيادة الفريق وانتماء اللاعبين وحبهم لمصر العزيزة.

وأكد محمد شعراوي محافظ البحيرة أن جدو رغم سنه الصغير ولكنه بلغ مرحلة الرجولة والنضج والشهامة المبكرة وأن شخصيته نتاج قيم القرية المصرية والشعب المصرى الأصيل من الأخلاق والشهامة والتدين وتمنى لجدو وحسن شحاتة وكافة أعضاء المنتخب القومى كل التوفيق والنجاح لتحقيق من الانتصارات فى بطولات قادمة افريقية وعالمية لرفع اسم مصر عاليا فى كافة المحافل الدولية.

وأعرب اللاعب محمد ناجى جدو عن شكره العميق لشعب البحيرة على هذا الاستقبال الكريم والحفاوة الطيبة التى قوبل بها.

وأكد أنه شعر بالفرحة الكبيرة بالفوز بكأس أفريقيا عند استقبال الرئيس مبارك لأعضاء المنتخب من فنيين وإداريين ولاعبين وكذلك فرحته الان وهو يعيش فيها وسط أخوته وأشقائه من أبناء البحيرة.

كما وجه الشكر والتقدير للسيدين علاء وجمال مبارك على مساندتهما ومؤازرتهما للمنتخب .

وأشار جدو إلى أنه أصيب بكدمة فى ركبته بعد لقاء الكاميرون ولكنه أخفى عن الجميع تلك الإصابة وقام الجهاز الطبى بمعالجته حتى يستطيع استكمال باقى مباريات البطولة مشيرا إلى أن اللاعب محمد أبو تريكة هو مثله الأعلى عربيا واللاعب الأرجنتينى ميسى على المستوى العالمى كما انه تمنى الاحتراف خارجيا فى الدورى الأنجليزى أو الأسبانى مفضلا إستكمال باقى هذا الموسم مع فريقه الإتحاد السكندرى.

وعن العروض التى تلقاها حتى الان أكد جدو أنه لم يصله حتى الان أى من العروض ولا يعلم شيئا عنها وانه لا يعلم شيئا عن عرض النادى الأهلى بضمه بدءا من الموسم القادم مؤكدا انه شرف كبير لأى لاعب الإنضمام للنادى الأهلى.

وفى نهاية الإحتفالية قام المحافظ بإهداء درع المحافظة للاعب محمد ناجى جدو تقديرا لمهارته وإخلاصه مع المنتخب القومى لكرة القدم متمنيا له مستقبلا مشرقا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/ahmed.shindy?ref=profile
 
محافظ البحيرة يكرم اللاعب جدو ويخصص له وحدة سكنية بدمنهور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية العلوم جامعة المنصورة :: القسم الرياضي :: قسم الرياضه العربية و الأسيوية و الأفريقية :: منتدى الكرة المصــرية-
انتقل الى: