منتدى كلية العلوم جامعة المنصورة

منتدى كلية العلوم جامعة المنصورة

منتدى تنمية التفكير الإبداعي لطلاب كلية العلوم جامعة المنصورة
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جمعه يعلن هوية أخطر مهاجم واجهه في أنجولا ويهدى البطولة لـ تريكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midoo_shindy
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 25
الموقع : http://www.facebook.com/ahmed.shindy?ref=profile

مُساهمةموضوع: جمعه يعلن هوية أخطر مهاجم واجهه في أنجولا ويهدى البطولة لـ تريكة   الأربعاء 03 فبراير 2010, 1:40 pm

أكد وائل جمعه قائد دفاع المنتخب المصري أنه طالما يحتفظ بلياقتة البدنية العالية التي يتميز بها دوناً عن غيرة فسيظل يلعب ويؤدي دوره المهم مع المنتخب في قيادة خط دفاع الفراعنة والحد من خطورة اقوي المهاجمين.

وأشار جمعه في تصريحات لقناة "الحياة" أنه سوف يكمل المشوار مع الفراعنة الذين توجوا ببطولة كأس الأمم الأفريقية الثالثة على التوالى والسابعة في تاريخ الكورة المصرية.

وأوضح مدافع الأهلي المصري ان اخطر لاعب واجهة وهدده في البطولة جيان أساموه مهاجم منتخب غانا منوهاً الي قوة وسرعة اللاعب والذي اعتبره جمعة اقوي واشرس مهاجم واجهة في المعترك الافريقي.

وأضاف: "ان لقاء مصر والكاميرون في الدور الربع النهائى كان أصعب بكثير من مواجهة الجزائر الحاسمة في نصف النهائي".

وأكد قائد دفاع المنتخب المصري علي ان الفراعنة اعطوا درساً تاريخياً للجزائرين في الملعب لن ينسوة, وابدي صخرة الدفاع استيائة من تصرفات لاعبي الجزائر داخل الملعب من مشادات مع الحكم وتدخلات عنيفه للاعبي المنتخب.

وأوضح الصخرة:" بعد المباراة وأثناء التوجه لغرف خلع الملابس كانت كل القنوات الفضائية تحاول إجراء المقابلات مع لاعبي المنتخب، وعندما كنت اجرى مقابلة مع قناة "يورو سبورت"، ومحمد زيدان هو الاخر مع قناة "الجزيرة" كان المحمدي ينتظر ان يتحدث بعدي

فوجئت بعبد القادر غزال مهاجم المنتخب الجزائري يتجه ناحية المحمدي ويجذبه بشدة من قميصه، ويشتبك معه دون ادني سبب سوي الحقد الدفين تجاه لاعبين منتخب مصر , فتركت الحوار وسرعت انا وزيدان نحوهما لفك الاشتباك المشين من غزال مهاجم الجزائر".

يذكر أن المباراة قد شهدت عنفاً غير مبرر من جانب لاعبي المنتخب الجزائري وهو ما ترتب عليه طرد حكم اللقاء لثلاثة من لاعبيه".

وفي الأخير أكد مدافع الأهلي ان محمد ابوتريكه لاعب المنتخب المصري والذى غاب عن البطولة سيظل فاكهة الكرة المصرية وصانع البسمة الاول على شفاه المصريين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/ahmed.shindy?ref=profile
 
جمعه يعلن هوية أخطر مهاجم واجهه في أنجولا ويهدى البطولة لـ تريكة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية العلوم جامعة المنصورة :: القسم الرياضي :: قسم الرياضه العربية و الأسيوية و الأفريقية :: منتدى الكرة المصــرية-
انتقل الى: